رابطة كرة القدم المحترفة في ورطة أخرى!

يبدو أن رابطة كرة القدم المحترفة في ورطة حقيقية وفي حيرة من أمرها، فبعد اضطرارها لتأجيل مباريات الجولات الخمس الأخيرة من البطولة الوطنية، بسبب تواجد أكثر من 5 لاعبين من اتحاد العاصمة مع منتخبات بلدانهم، قد تجد نفسها هذه المرة مضطرة لإرسال قائمة الأندية المشاركة في المنافسات القارية قبل إسدال الستار على بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وأكدت تقارير صحفية أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أبلغ الاتحادات التابعة لها- عددها 54- صبيحة الثلاثاء بتحديد أسماء الأندية المعنية بالمشاركة في منافستي رابطة أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية قبل تاريخ 30 جوان الجاري، وهو ما يعني أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم سيكون مجبرا على اختيار الأندية قبل مباريات الجولة 26! دون احتساب الجولات الخمس الأخيرة والترتيب النهائي للبطولة الوطنية.

وقد سبق لرابطة كرة القدم المحترفة أن راسلت الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وطلبت مراسلة الاتحاد الإفريقي للعبة لتأجيل تاريخ إرسال قائمة الأندية المشاركة في المنافسات القارية إلى تاريخ 10 جويلية الداخل، إلا أن مراسلة الكاف أمس توحي إلى أن هذه الأخيرة لم تأخذ أي طلب بعين الاعتبار، وقررت التمسك بتاريخ 30 جوان الذي حددته من قبل.

وبعد هذا القرار، من المنتظر أن يجد عبد الكريم مدوار رئيس رابطة كرة القدم المحترفة نفسه في ورطة أخرى، وهذه المرة مع رؤساء الأندية التي تتنافس من أجل المراتب الأولى، وعلى وجه الخصوص شباب قسنطينة، وفاق سطيف، مولودية الجزائر واتحاد العاصمة، وقد يجد صعوبة كبيرة في إقناعهم بضرورة تحديد الأندية وفق سلم معين يتم تحديده في الساعات المقبلة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع