رئيس أمل الأربعاء يناشد رئيس الجمهورية!

لم يتجرع حميدة بوخالفة رئيس أمل الأربعاء التعادل الذي انتهت به مباراة فريقه أمام شبيبة القبائل عشية الجمعة (1-1)، لحساب الجولة 28 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، وشن هجوما حادا على حكم المباراة لطفي بوكواسة الذي- حسبه- منح الأفضلية للكناري للعودة في النتيجة.

وقال بوخالفة في تصريحات صحفية أعقبت المباراة: « الحكم بوكواسة تسبب في حزن سكان بلدية بأكملها وحرم فريقنا من الفوز، بإعلانه عن ركلة جزاء خيالية في الوقت القاتل من المباراة، وهذ غير مقبول ويؤكد أن أمل الأربعاء يتعرض لمؤامرة تهدف لإسقاطه إلى القسم الثاني ».

وذهب بوخالفة أبعد من هذا عندما ناشد عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية للتدخل، والنظر فيما يحدث في الكرة المحلية، وقال في هذا الصدد: « أناشد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون للتدخل ورفع الظلم عن فريقي، فنحن عرضة لمؤامرات بعض الأطراف لأننا فريق يمثل بلدية صغيرة ».

كما شكك رئيس أمل الأربعاء في نتائج بعض الأندية التي كانت أكبر المهددين بالسقوط ومرافقة هلال شلغوم العيد، وقال: « لم أفهم كيف لأندية أنهت مرحلة الذهاب برصيد 10 نقاط فقط والآن تقدمت كثيرا في الترتيب العام، أتساءل عن تحول أداء لاعبيها بين مرحلة وأخرى، كما أن فوز أتليتيك بارادو في بشار وتسجيله هدف في الدقيقة الأخيرة من المباراة أمر محير فعلا ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع