بن ناصر يتنقل إلى قطر لتكثيف العلاج

يواصل إسماعيل بن ناصر الدولي الجزائري جاهدا للتخلص من الإصابة القوية التي تعرض لها مع فريقه ميلان الإيطالي يوم 10 ماي الماضي، حين خرج متأثرا بآلام في الركبة في مباراة فريقه أمام إنتر الإيطالي لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في وقت يستمتع اللاعبون الآخرون بعطلتهم الصيفية مع ذويهم.

وقد تنقل بن ناصر إلى مستشفى أسبيتار بالعاصمة القطرية الدوحة لتكثيف برنامج العلاج، على أمل العودة سريعا إلى الميادين مع فريقه والمنتخب الجزائري، إذ لا يريد تضييع المزيد من الوقت ويسعى للاندماج مع المجموعة في أقرب وقت ممكن.

وحسب ما أكدته إدارة نادي ميلان الإيطالي، فإن عودة الدولي الجزائري إلى الميادين منتظرة في نوفمبر المقبل، وهو ما يعني أن اللاعب السابق لنادي أرسنال الانجليزي لن يكون حاضرا في تربص أكتوبر المقبل مع المنتخب الوطني، بعدما تأكد غيابه عن تربص سبتمبر من قبل، إلا أن بن ناصر يريد الاستئناف قبل هذا التاريخ وتحطيم الأرقام، إذ أظهر إرادة فولاذية لتخطي هذه المرحلة الصعبة في مشواره خاصة أنه لا يريد تضييع عدد كبير من المباريات مع بداية الموسم الكروي الداخل.

ويأمل بن ناصر في التعافي بسرعة والعودة إلى الميادين، وهو ما يؤكد سعيه للعلاج بكل الوسائل وفي كل مركز يضمن له العلاج السريع والفعال.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع