بوزيان يتصدر المشهد في سوق الانتقالات بتونس

بات الجزائري محمد أمين بوزيان جناح نادي اتحاد المنستير التونسي محل أطماع العديد من الأندية التونسية بالدرجة الأولى، بعد تألقه اللافت الموسم المنقضي مع فريقه وساهم في قيادته إلى المركز الرابع في الدوري التونسي.

ويعتبر النادي الإفريقي التونسي أكبر المهتمين بصفقة اللاعب السابق لأمل الأربعاء، إذ يعتبر المطلب الأول للأنصار الذين يمارسون ضغطا كبيرا على الإدارة لاستقدامه، لتتحرك هذه الأخيرة وتقدم عرضا جادا للاعب تحسبا لضمه، لكن ذلك لن يكون سهلا في ظل المنافسة الشرسة مع النجم الساحلي بطل تونس، إلى جانب النادي الصفاقسي والترجي التونسي اللذين أبديا اهتمامهما بابن مدينة تيارت.

وأفادت مصادرنا أن إدارة شباب قسنطينة هي الأخرى تسعى لاستقدام بوزيان وإقناعه بالعودة إلى البطولة المحلية التي غادرها الموسم المنقضي، إضافة إلى اتحاد العاصمة ووفاق سطيف اللذين يريدان أيضا تدعيم تعدادهما الموسم المقبل، إلا أن عودة اللاعب إلى الجزائر مستبعدة في ظل ارتفاع مطالبه المالية، حيث وصلت قيمته إلى 600 ألف أورو حسب موقع ترانسفير ماركت المختص.

يذكر أن بوزيان فسخ عقده مع الاتحاد المنستيري من طرف واحد، بسبب تماطل إدارة النادي في تسوية مستحقاته المالية، وإدارة النادي الإفريقي عرضت على اللاعب التكفل بمستحقاته العالقة دون الحديث عن قيمة العرض الذي تقدمه، وهو ما قد يرجح كفة العملاق التونسي في الظفر بالصفقة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع