الفاف تضبط تاريخ بداية الموسم الكروي 2024/2023

ضبط الاتحاد الجزائري لكرة القدم الأمور الإدارية الخاصة بالموسم الكروي الجديد 2023/2024، بعد التأخر الكبير الذي عرفته بطولة الرابطة المحترفة الأولى للموسم المنقضي، والتي انتهت يوم 15 جويلية الجاري فقط، بعدما كان مقررا أن يسدل الستار في الفاتح جويلية.

وفي بيان نشره صبيحة صبيحة الاثنين على موقعه الرسمي، كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن تاريخ بداية تسجيلات اللاعبين في بطولتي الرابطة المحترفة الأولى والقسم الثاني هواة، والتي انطلقت رسميا أمس الإثنين 17 جويلية، على أن تتواصل العملية إلى غاية 10 سبتمبر المقبل، وهي مدة تسمح للأندية بضبط كل أمورها الإدارية وتسجيل لاعبيها الجدد في الوقت المحدد.

وفي السياق نفسه، حدد الفاف يومي 15 و16 موعدا لرفع الستار عن بطولة الرابطة المحترفة الأولى، بعدما كان مقررا يومي 18 و19 أوت، ويومي 22 و23 من الشهر نفسه بالنسبة لبطولة القسم الثاني هواة، بعدما كان مقررا يوم 16 سبتمبر.

وتأتي هذه التغييرات في ظل التأخر الكبير الذي عرفته بطولة الرابطة المحترفة الأولى، حيث اضطرت رابطة كرة القدم المحترفة لتأجيل الجولات الخمس الأخيرة من بطولة موسم 2022/2023 بسبب مشاركة أكثر من 4 لاعبين من اتحاد العاصمة مع منتخبات بلدانهم، وهو ما أخلط حسابات عبد الكريم مدوار رئيس الرابطة الذي عاش ضغطا رهيبا في الأسابيع القليلة الماضية.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع