اجتماع مجلس إدارة وفاق سطيف يوم الخميس

يعقد نادي وفاق سطيف جمعيته العامة الاستثنائية يوم الخميس بمدينة سطيف، وذلك مثلما أكدت إدارة مجمع سونلغاز في بيان نشرته في الأيام الماضية، حيث سيتم إصدار مجموعة من القرارات الحاسمة قبل الشروع في العمل والتحضير للموسم الكروي الجديد.

ومن المنتظر أن تعرف أشغال الجمعية العامة الاستثنائية قرارات كثيرة، أهمها تنصيب مجلس إدارة جديد مع قدوم مجمع سونلغاز مالك الفريق، والشروع في العمل باستقدام اللاعبين والتحضير الجدي للتحديات التي تنتظر النادي.

وفي السياق نفسه، أفادت مصادرنا المقربة أن عبد الحكيم سرار رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف لن يكون حاضرا في الجمعية العامة الاستثنائية، وهو ما يعني أن مهامه في النادي انتهت وهو خارج تشكيلة مجلس الإدارة بداية من يوم غد، وأضافت مصادرنا أن إبراهيم العرباوي المدير العام للشركة الرياضية « بلاك إيغلز » هو من ينوب عن سرار في هذا الاجتماع.

وحسب المصادر نفسها، مازال مسؤولو سونلغاز يبحثون عن الشخص الذي بإمكانه قيادة النادي إداريا، إذ تم طرح العديد من الأسماء المعروفة في الوسط الكروي السطايفي في انتظار اختيار واحد منها، وهم حاليا يريدون الإسراع في تحضير كل ما يتعلق بالفريق حتى تكون بداية الموسم في المستوى وبعيدا عن الفوضى، خاصة أن فترة التحويلات الصيفية انطلقت والأندية شرعت في استقدام اللاعبين.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع