الفاف تؤجل موعد إيداع ملفات الترشح

أصدرت اللجنة الانتخابية للاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف)، بالتنسيق مع الأمين العام منير دبيشي، قرارًا بتمديد آجال استقبال ملفات المترشحين لمنصب رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، خلفا لجهيد زفيزف الذي استقال من منصبه الشهر الماضي.

وحسب البيان الذي نشرته الفاف عبر موقعها الرسمي، تم التأكيد على أن آجال الترشيح تمتد حتى يوم الأحد الموافق لـ 27 أوت على الساعة الرابعة مساء، عوضا عن يوم 13 أوت.

ونتيجة لهذا القرار، تم تأجيل موعد الجمعية العامة الانتخابية التي كان من المقرر عقدها يوم الرابع من شهر سبتمبر المقبل، على أن يتم الإعلان عن الموعد الجديد للجمعية العامة في وقت لاحق.

وأوضح الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن هذا القرار جاء بهدف إتاحة الفرصة للمترشحين لاستكمال ملفاتهم والتحضير الجيد للترشح لمنصب رئاسة الفاف، ويأتي هذا الإجراء في إطار تسهيل العملية الانتخابية وتمكين جميع المترشحين من الالتحاق بالسباق بكافة الإمكانيات المتاحة.

ومن المتوقع أن يشهد هذا القرار تحفيزًا لعدد أكبر من الشخصيات الرياضية والإدارية للتقدم بترشيحاتهم، تمهيدًا لخوض العملية الانتخابية المرتقبة وتقديم خططهم لتطوير وتنمية كرة القدم في البلاد.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع