التوتر يبلغ أشده بين النادي الهاوي لمولودية الجزائر وسوناطراك

نشط أعضاء النادي الهاوي لمولودية الجزائر ندوة صحفية صبيحة السبت، بحضور رئيس النادي الهاوي تركي مسعودي وأعضاء المكتب التنفيذي، والتي أقيمت بمقر النادي بدالي براهيم.

ويأتي هذا الحدث في وقت يشهد النادي تصاعد التوترات حول شراكته المثيرة للجدل مع شركة سوناطراك، والتي يعتقد بعض المسؤولين أنها قد تهدد مستقبل النادي، حيث تطرق الأعضاء إلى وضعية النادي، وعرج عزيز درواز عضو في النادي الهاوي على أهمية شراكة سوناطراك مع مولودية الجزائر، مشيراً إلى أنها تجمع بين أكبر شركة وطنية وأحد أبرز الأندية الرياضية في البلاد، وأشار إلى أن هذه الشراكة تمتد لعقود من الزمن ولا يمكن لأي شخص تعويضها.

وأكد صالح باي عبود الأمين العام لمولودية الجزائر خلال هذه الندوة، أن شركة سوناطراك قامت بطلب التخلي عن شعار الفريق ومقر النادي بشكل نهائي، وعبّر عن استيائه من محاولات مهاجمة النادي عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتسريب مستندات، مشيرا إلى أن التعليمات الواردة من رئيس الجمهورية تلزم المسؤولين بمرافقة ودعم الرياضة، وأن الوضع الحالي يشكل تهديدًا خطيرً.

وأضاف: « منذ 8 أشهر والشركة الرياضية ذات الأسهم تستعمل ألوان وشعار الفريق دون اتفاقية وخارج القانون، لم ولن نحرم فريق كرة القدم من المشاركة في البطولة وهذا أمر لن يحدث ولن نقبل به ».

كما قال عبود: « المشكل الحالي لا يخص فريق كرة القدم فقط بل يهدد باقي الفروع التي قد تحرم من اللعب في الموسم المقبل، نحن نطمح للحصول على الأموال لتسيير مختلف الفروع من خلال اتفاقية متوازنة مع الشركة الرياضية، بعد قرار سوناطراك ايقاف تمويل الفريق ».

من جهته، أكد تركي مسعودي رئيس مولودية الجزائر أن النادي لن يقبل بتقسيمه، وأن كرة القدم فرع من فروع النادي ولا تمثل ملكية أية شركة، وقال إن العلاقة بين النادي والشركة الرياضية ذات الأسهم تدهورت وأن هناك محاولات لسرقة اسم وشعار النادي، مشيرا إلى أهمية الحفاظ على تاريخ النادي وعراقته.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع