شايبي يستغرب سبب إبعاده من مباراة باريس سان جيرمان

استغرب فارس شايبي اللاعب الدولي الجزائري خرجة مدربه كارليس مارتينيز نوفيل الإعلامية، للحديث عن سبب إبعاده من القائمة المشاركة في مباراة عشية السبت أمام باريس سان جيرمان، وأكد أنه كان يرغب في اللعب وأنه إلى حد الساعة لا يزال مرتبطا بعقد مع الفريق البنفسجي، وهو ملتزم معه إلى آخر دقيقة منه.

وجاء رد اللاعب على لسان أحد مقربيه، الذي خص صحيفة ليكيب الفرنسية بتصريح، قال فيه أنه أبعد نجم فريقه وأفضل لاعب صاعد في الدوري الفرنسي الممتاز بالنظر لوجود مفاوضات بين الفريق وإحدى الأندية الراغبة في الاستفادة من خدماته، واعتبر ذلك سببا وجيها لعدم تواجده في أفضل أحواله.

وقال كارليس مارتينيز نوفيل: « سبب إبعاد شايبي من القائمة المشاركة في لقاء اليوم هو وجود مفاوضات بين الفريق وإحدى الأندية الراغبة في الظفر بخدماته، وأضاف التقني الاسباني: « بصفتنا مشرفين على الفريق نرى بأن شايبي ليس في أفضل أحواله للمشاركة، لذا اتخذنا قرارا بعدم استدعائه ».

وشارك الدولي الجزائري بديلا في المباراة الافتتاحية من الدوري الفرنسي، وساهم في تسجيل هدف الفوز لفريقه، من خلال تقديمه تمريرة حاسمة في لقطة الهدف الثاني، في آخر أنفاس المباراة (90+3).

وكانت إدارة النادي الفرنسي قد تلقت في الساعات القليلة الماضية، عرضا بقيمة 17 مليون أورو من نظيرتها اينتراخت فرانكفورت الألماني، لكنه قوبل بالرفض، إلا أن إصرار الفريق الألماني قد يدفعه للعودة بعرض جديد، والأكيد أن تصريحات المدرب ما هي إلا دليل على استمرارية المفاوضات، في انتظار ما ستسفر عنه الساعات المقبلة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع