مدرب أندرلخت بخصوص سليماني: « عودته جيدة للفريق »

أعرب الدانماركي براين ريمر مدرب نادي أندرلخت البلجيكي، عن سروره بفكرة عودة النجم الجزائري إسلام سليماني إلى صفوف الفريق الذي انتهى عقده معه الصيف الحالي.

وأكد ريمر في الندوة الصحفية التي عقدها على أهمية سليماني كلاعب وتأثيره الإيجابي على الفريق، وقال: « أنا معجب كثيرا بسليماني، فقد كان إضافة كبيرة بالنسبة لي وللفريق ».

وفي سياق حديثه، ترك المدرب القرار النهائي لإدارة النادي، وتحديداً للمدير الرياضي جيسبر فليدبرغ، وقد أشار ريمر إلى أن النادي لديه العدد الكافي من المهاجمين حالياً، لكنهم مستعدون لاستقبال لاعبين جدد، وسليماني قد يكون واحدًا منهم في حال تمت العودة، مؤكدا أن عودة ابن عين البنيان تعتبر فرصة لتعزيز الهجوم بصفة عامة، وقال: « الآن الأمر متروك لجيسبر فليدبرغ المدير الرياضي، لدينا 3 مهاجمين وهذا رقم كاف، لكننا متحفزون لضم لاعبين جدد وسليماني واحد منهم ».

وفي السياق نفسه، أشار ريمر إلى أن مستقبل سليماني لا يزال غير محسوم حتى الآن، حيث انتهى عقد اللاعب الجزائري مع النادي في نهاية الموسم الحالي، مما يجعل مستقبله الكروي محل تساؤلات.

من جهة أخرى، أفادت تقارير من مصادر موثوقة نقلتها صحيفة « الساعة الأخيرة » البلجيكية، بأن ملف عودة إسلام سليماني لم يتم مناقشته بعد بين مسؤولي النادي، وبالتالي لا يزال الأمر في طور البحث والدراسة.

تجدر الإشارة إلى أن إسلام سليماني ترك بصمة إيجابية خلال فترة لعبه في نادي أندرلخت البلجيكي، وهو الأمر الذي يجعل عودته موضوعا محوريا للنقاش في الإدارة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع