براهيمي ضمن التشكيلة المثالية للجولة الأولى من الدوري القطري

اختير ياسين براهيمي الدولي الجزائري ضمن التشكيلة المثالية للجولة الأولى من البطولة القطرية الجديدة دوري نجوم إكسبو لهذا الأسبوع، إذ أثبت مرة أخرى مهاراته الاستثنائية وأداءه المتميز في الملاعب، حيث تم اختياره ضمن هذه التشكيلة بعد تألقه الواضح خلال المباراة التي جمعت فريقه الغرافة بنادي قطر، والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 4-4.

وسجّل براهيمي هدفًا مهما خلال اللقاء، مما ساهم بشكل كبير في تحقيق التعادل لفريقه، ولم يقتصر تألقه على تسجيل الهدف فقط، بل أبدع أيضا في أدائه العام على أرض الملعب، مما أثار إعجاب الجماهير.

ووفقًا لموقع « هوسكورد » المتخصص في الإحصائيات الكروية، حصل ياسين براهيمي على تقييم قدره 8.1، وهو رقم يعكس تألقه اللافت خلال المباراة.

وبات ياسين براهيمي أحد الوجوه المبهرة في دوري نجوم إكسبو، بفضل المستويات التي يقدمها مع فريقه الغرافة القطري، وإذا استمر في تقديم هذا الأداء الرائع، من الممكن أن تتاح له فرصة لطرق باب العودة إلى تشكيلة المنتخب الجزائري ويضيف لها المزيد من القوة والتألق في الاستحقاقات المقبلة، خصوصا في ظل غياب متوسط ميدان الخضر إسماعيل بن ناصر، كما أن المنتخب الوطني مقبل على كأس أمم افريقيا التي تقام بكوت ديفوار.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع