بيرنلي قد تكون وجهة قادري الجديدة

يتجه عبد القهار قادري الدولي الجزائري ولاعب كورتري البلجيكي، إلى الدخول في تجربة جديدة في مشواره، وهذه المرة من بوابة الدوري الانجليزي الممتاز، وتحديدا نادي بيرنلي، حيث كشفت تقارير إعلامية خلال الساعات القليلة الماضية، عن رغبة عائلة كلارتس ملاك نادي بيرنلي الانجليزي في شراء نادي كورتري البلجيكي.

وأكدت المصادر ذاتها أن الصفقة في تفاصيلها الأخيرة، إذ لم تبق سوى بعض اللمسات حتى تصبح ملكية نادي كورتري البلجيكي لعائلة كلارتس الأمريكية.

وجاء في التقارير ذاتها أن النادي الانجليزي يحلل في الوقت الحالي مستويات لاعبي فريق كورتري، من أجل النظر في امكانية ضم بعضهم إلى صفوف النادي المتواجد في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريمرليغ) لتعزيز الفريق.

وحسب المعطيات في بداية الموسم، فإن خريج أكاديمية بارادو يعد أحد أبرز المرشحين للالتحاق بصفوف نادي بيرنلي قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة أنه بصم على بداية موسم قوية جعلته مدلل أنصار كورتري البلجيكي والنجم الأول للنادي، حيث شارك في المباريات الأربع كاملة واستطاع خلالها أن يسجل هدفين من أصل 3 أهداف للنادي الأحمر إلى غاية الجولة الرابعة، كما أن مدربه منحه شارة قيادة الفريق كإثبات منه على وزن لاعبه في الفريق.

ومن المرجح أن يكون قادري متواجدا في قائمة جمال بلماضي الناخب الوطني التي ستشارك في التربص المقبل، المزمع إجراؤه بداية شهر سبتمبر، والذي تتخلله مباراتان، الأولى أمام تنزانيا في ختام التصفيات الإفريقية، والثانية أمام السنغال بطل إفريقيا على أرضه وبين جمهوره، في لقاء ودي قوي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع