توبة يرسم التحاقه بنادي ليتشي

رسّم أحمد توبة الدولي الجزائري، التحاقه بنادي ليتشي الناشط في « السيري أ » الإيطالي، قادما من إسطنبول باشاك شهير التركي.

وكشفت إدارة نادي ليتشي في منشور عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك صبيحة الأحد تعاقدها مع توبة، وأوضحت أن مدافع الخضر التحق على سبيل الإعارة لموسم واحد، مع إلزامية شراء عقده نهائيا، وفق بعض الشروط المرتبطة بأدائه مع ناديه الجديد.

من جهته، أشاد أليخاندرو بارا خبير الكرة التركية بإمكانيات الدولي الجزائري أحمد توبة، مؤكدا أن مدافع « الخضر » صفقة جيدة بالنسبة لليتشي، خاصة أنه يعتبر الخيار الأمثل لتدعيم خط دفاع « الجيالوروسي ».

وأوضح أليخاندرو بارا في تصريح لموقع « بيانيتا ليتشي » قائلا: « أحمد توبة مدافع ممتاز، في النصف الثاني من الموسم الماضي لم يحافظ على مستواه المعتاد، ولكن بشكل عام كان دائمًا يترك انطباعًا جيدًا لدي ».

وأضاف في السياق ذاته: « إنه يملك قدما يسرى جيدة وفي الكرات الهوائية كان رائعًا في كل مباراة شاهدتها تقريبًا، أعتقد أنه جاهز للعب في الدوري الإيطالي، ومع وجود مدافع ذي خبرة وجودة بجانبه مثل باشيروتو أو بونغراسيتش، يمكنه التطور أكثر وتقديم الإضافة للفريق ».

وكان ابن مدينة بسكرة قاب قوسين أو أدنى من الالتحاق بنادي ألميريا الناشط في الدوري الإسباني الدرجة الأولى، قبل أن تدخل إدارة النادي الإيطالي على الخط وتظفر بخدمات اللاعب متعدد المناصب، والذي بإمكانه اللعب في منصبي مدافع محوري وظهير أيسر.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع