عمروش: « برهنا أن التقني الجزائري بإمكانه النجاح »

ثمن عادل عمروش الناخب التنزاني الإنجاز الذي حققه بقيادة منتخب تنزانيا إلى نهائيات كأس إفريقيا 2023 للمرة الثالثة في تاريخه، وأرجع الفضل إلى العمل الذي قام به رفقة طاقمه المساعد المتكون من لخضر عجالي، فؤاد بوعلي ومحمد رضا عاصمي، مضيفا أن المهمة لم تكن سهلة أمام أحد أقوى المنتخبات في القارة السمراء.

وقال عمروش في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة سهرة الخميس: « التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا لم يكن سهلا، والمشوار كان محفوفا بالمخاطر طيلة التصفيات، وكما شاهدتم وقفنا الند للند أمام أحد أقوى المنتخبات في القارة الإفريقية وهو ما يعني أن تأهلنا لم يكن وليد الصدفة، كما أن فرحتي اليوم مزدوجة بتأهل منتخب بلدي ومنتخب تنزانيا الذي أشتغل فيه ».

وأضاف المدرب السابق لمولودية الجزائر واتحاد العاصمة: « هذا الإنجاز هو قيمة مضافة للتقني الجزائري، وأنا سعيد لمساعدي عجالي، بوعلي وعاصمي الذين يقومون بعمل كبير مع المنتخب التنزاني، ويؤكد مرة أخرى أن المدرب الجزائري بإمكانه النجاح لو منحت له الفرصة كاملة ».

وختم عمروش حديثه بالقول: « سيكون هناك طاقم طبي جزائري في منتخب تنزانيا في الأيام المقبلة، حيث سيعمل على تجهيز لاعبينا والسهر على حالتهم الصحية قبل انطلاق نهائيات كأس إفريقيا للأمم ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع