صادي: « وضعنا خطة عمل وهدفنا خدمة الكرة الجزائرية »

اختتم وليد صادي المترشح الوحيد لرئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم، حملته الانتخابية التي أجراها تحسبا للجمعية العامة الانتخابية المقررة يوم الخميس بالمركز التقني سيدي موسى، على أمل الحصول على أصوات أعضاء الجمعية العامة وخلافة جهيد زفيزف الذي استقال من منصبه في جويلية الماضي.

وأكد صادي في ندوة صحفية نشطها صبيحة الثلاثاء، أنه متفائل بالوصول إلى أعلى هرم الهيئة الكروية الأولى في البلاد، وأبرز النقاط التي سيركز عليها ويضعها أولوية خلال ما تبقى من العهدة الأولمبية الحالية، وقال في هذا الصدد: « وضعنا خطة طريق وقمنا بتصنيف الأولويات، والمنتخب الوطني سيكون أولوية ضمن برنامجنا، فالوضع الحالي يتطلب منا توفير كل الظروف اللازمة للنجاح وتحقيق الأهداف المسطرة، لكن هذا لا يعني أنني لن أهتم بالمسائل الأخرى، ففي حالة نجاحي في الجمعية الانتخابية سأكون رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليس رئيس المنتخب الوطني، وبالتالي فإن اهتمامي منصب على الكرة الجزائرية ».

وأضاف صادي في السياق ذاته: « مركز سيدي موسى يعيش حالة من التسيب وسنقضي على ذلك، وسنضع حدا لكل من يتقاعس في أداء مهامه ».

كما تحدث صادي عن الوضع المالي للاتحاد وقال: « لا أقول أن الوضعية المالية في الفاف كارثية، إلا أنها صعبة وتتطلب منا البحث عن مصادر تمويل أخرى لإخراج الاتحاد من هذه الحالة، وسنرسم الخطة التي تسمح لنا بالسعي لجلب ممولين آخرين ».

وتطرق المناجير السابق للمنتخب الجزائري للحديث عن الهيكل التنظيمي للإدارة، وقال: « يجب إعادة النظر في الهيكل التنظيمي للإدارة المركزية، وعلى رأسها الأمانة العامة، المديرية الفنية واللجان الدائمة وغير الدائمة، ونحن واعون بما ينتظرنا من تحديات وسنكون عند حسن ظن الجميع إن شاء الله ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع