محرز يتألق ويسقط أمام النصر في مباراة مجنونة

سقط نادي أهلي جدة أمام مضيفه النصر عشية الجمعة، في قمة الجولة السابعة من دوري روشن السعودي بنتيجة (4-3)، في مباراة عالية المستوى ونالت إعجاب كل من شاهدها، بالنظر إلى قيمة اللاعبين الذين ينشطون في الفريقين والتنافس الشديد الذي ميز الدقائق التسعين.

وعرفت المباراة مشاركة رياض محرز الدولي الجزائري أساسيا مع أهلي جدة، حيث قدم أداء كبيرا وكان رجل المباراة من جانب فريقه، إذ صنع الكثير من الفرص وأقلق كثيرا الدفاع النصراوي بتحركاته وانطلاقاته السريعة، ولم يكتف بذلك بل سجل هدفا عن طريق ركلة جزاء وقدم تمريرة حاسمة لزميله فراس البريكان في الدقيقة 87، إلا أن ذلك لم يكن كافيا أمام هجوم قوي قاده كريستيانو رونالدو الدولي البرتغالي، موازاة مع الأخطاء الكثيرة التي ارتكبها مدافعو الأهلي، لتنتهي المباراة لصالح النصر برباعية مقابل ثلاثة.

ورغم كل ما قدمه الجناح السابق لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إلا أن ذلك لم يشفع له عند فئة من محبي النادي والمختصين، والذين انتقدوا أداء قائد الخضر وطالبوه بمضاعفة المجهودات لبلوغ الأهداف الموسمية للنادي، وهو ما تعجب له الكثير من المتابعين الذين أثنوا على مستوى محرز والإضافة التي منحها لفريقه منذ التحاقه.

وبهذه الخسارة تراجع الأهلي إلى الصف السادس برصيد 15 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن اتحاد جدة المتصدر، مناصفة مع النصر الذي ارتقى خامسا بفارق الأهداف عن الأهلي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع