صادي يستلم مهامه ويشرع في عمله الفعلي

استلم وليد صادي الرئيس المنتخب مؤخرا صبيحة الثلاثاء مهامه على رأس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، خلفا لجهيد زفيزف الذي استقال من منصبه في جويلية الماضي، ليشرع في عمله رسميا خلال ما تبقى من العهدة الأولمبية 2021-2025.

وحضر صادي إلى مقر الاتحاد الجزائري لكرة القدم صبيحة أمس رفقة أعضاء من مكتبه الفيدرالي، إلى جانب جهيد زفيزف الرئيس المستقيل وبعض أعضاء مكتبه، حيث تسلم الرئيس الجديد مهامه من يدي الرئيس السابق في أجواء ودية وأخوية، إذ تمنى زفيزف النجاح لصادي في مهمته الجديدة وتحقيق ما عجز سابقوه عن تحقيقه.

من جهته، جدد عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية دعمه الكامل لكرة القدم الجزائرية ووليد صادي رئيس الفاف الجديد، وتمنى له النجاح في تحسين أوضاع الكرة المحلية وإعطائها بعدا احترافيا يعكس سمعتها قاريا ودوليا، وذلك خلال الاجتماع الذي تم بين الرجل الأول في البلاد وصادي عشية الاثنين، حيث تحدث الرجلان عن واقع الرياضة الأكثر شعبية في الجزائر والآفاق المستقبلية، إضافة إلى الطموحات التي يسعى صادي لتحقيقها في الأشهر 18 المتبقية من العهدة الأولمبية الحالية.

يذكر أن اجتماع المكتب الفيدرالي الجديد تم تأجيله إلى يوم 3 أكتوبر المقبل، بعدما كان مقررا ليوم الخميس، وذلك بسبب تزامن ذلك وذكرى المولد النبوي الشريف.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع