شباب بلوزادا في المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا

احتضنت مدينة جوهانسبورغ بجنوب إفريقيا زوال الجمعة، قرعة دور المجموعات من منافسة رابطة أبطال إفريقيا، والتي تشهد مشاركة شباب بلوزداد بطل الجزائر للمرة الرابعة على التوالي بعد تأهله على حساب بو رانجرز السيراليوني.

وأسفرت القرعة على وقوع أبناء العقيبة في المجموعة الرابعة رفقة الأهلي المصري بطل النسخة السابقة، ميدياما الغاني ويونغ أفريكانز التنزاني منشط نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية في النسخة السابقة، وهي مجموعة متوازنة حسب المختصين وتبقى فيها الحظوظ قائمة لتخطي هذا الدور بالنسبة لأشبال التقني البلجيكي سفين فاندنبروك.

ورغم تواجد الأهلي المصري النادي الأقوى في القارة السمراء وبطل النسخة السابقة، إلا أن رفقاء رايس وهاب مبولحي الحارس الدولي مصممون على رفع التحدي وبلوغ ربع نهائي المنافسة الأغلى قاريا للمرة الرابعة على التوالي، مع العمل على تخطي دور الثمانية والوصول إلى نصف النهائي على الأقل، بعدما فشل في النسخ الثلاث الماضية من تجاوز هذه العقبة، إذ أقصي الفريق أمام كل من الترجي التونسي، الوداد البيضاوي المغربي وماميلودي سان داونز الجنوب إفريقي.

يذكر أن النادي الرياضي القسنطيني الممثل الثاني للجزائر في دوري أبطال إفريقيا، أقضي في الدور التمهيدي الأول على يد النجم الساحلي التونسي بخسارته ذهابا (2-0) وإيابا (1-0).

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع