إدارة شباب بلوزداد تفسخ عقد فاندنبروك بالتراضي

لم تمر الخسارة التي مني بها شباب بلوزداد بميدانه أمام اتحاد خنشلة (3-2) دون أن تخلف آثارا سلبية على النادي، إذ لم يتقبل مجلس الإدارة هذا التعثر المفاجئ ودعا إلى اجتماع طارئ جرى صبيحة الأحد مع الطاقم الفني للفريق.

وتوصل مهدي رابحي رئيس مجلس إدارة شباب بلوزداد وسفين فاندنبروك مدرب الفريق إلى اتفاق يقضي بفسخ العقد بالتراضي، بسبب اختلاف الرؤى ووجهات النظر بين الطرفين، فبعد حديث مطول بينهما استقرا على قرار فك الارتباط في هذا التوقيت، خاصة أننا في بداية الموسم والتغيير في هذا الظرف يسمح للطاقم الفني الجديد بترتيب الأمور جيدا.

وقد بدت بوادر سوء التفاهم بين فاندنبروك ورابحي ظاهرة في التصريحات الصحفية التي تلت مباراة اتحاد خنشلة، عندما قال رابحي أن الحارس رايس وهاب مبولحي مريض وهو ما جعله يغيب عن المباراة، فيما قال فاندنبروك العكس وأكد أن الحارس الدولي لم يشارك لخيارات فنية، وهي ما كانت بمثابة بداية النهاية بين الطرفين.

من جهتهم، يطالب عشاق اللونين الأبيض والأحمر بالتعاقد مع ماركوس باكيتا، المدرب البرازيلي الذي سبق وأشرف على الفريق وتوج معه بلقب البطولة الوطنية موسم 2021/2022، حيث تشدد مجموعة من الأنصار على إعادة هذا المدرب الذي غادر الفريق مكرها في سبتمبر 2022، فيما أشارت بعض المصادر إلى تواجد اسم وحيد حاليلوزيتش الناخب الوطني السابق في طاولة مجمع مادار مالك النادي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع