مساع حثيثة لتجهيز ملعب تيزي وزو الجديد

تمت متابعة واستئناف أعمال تجهيز ملعب ولاية تيزي وزو بوتيرة متسارعة في الفترة الأخيرة، حيث شهد المشروع تهيئة أرضيته الرئيسية ومحيطه الخارجي بالإضافة إلى مدرجاته، وذلك مع المتابعة الميدانية الحثيثة التي قام بها وزير السكن والعمران والمدينة، محمد طارق بلعريبي، بهدف ضمان تسليم الملعب في الآجال المحددة.

وفي تصريحه، أكد وزير السكن والعمران والمدينة أنه من الصعب جداً أن يتم استئناف مشروع كان متوقفًا لفترة طويلة، ثم يتم تقديمه بسرعة كبيرة كما هو الحال في حالة ملعب ولاية تيزي وزو، وقد تم تنفيذ عدة عمليات، منها وضع الكراسي وزرع العشب الطبيعي، ومن المتوقع أن يتم تسليم المشروع في ولاية تيزي وزو ابتداءً من الفاتح نوفمبر.

ومن المهم أن نشير إلى أن الملعب سيكون بطاعة استيعابية تصل إلى 50,000 مقعد، ما يجعله جاهزًا لاستضافة أهم المباريات الرياضية الوطنية والدولية، وتجهيزه وفقًا لأعلى معايير الجودة العالمية المعترف بها من قبل « فيفا » و »كاف ».

وفيما يتعلق بالتقدم في الأعمال، أشار إسماعيل السعيدي، مدير التجهيزات العمومية، إلى أن المؤسسة قاربت على الانتهاء من الأشغال الخارجية، بينما تتواصل المؤسسة الداخلية في طور الإنجاز بوتيرة متسارعة. وتم التأكيد على أهمية احترام رزنامة إنجاز الأشغال المتفق عليها مسبقًا، وذلك بهدف استكمال الملعب وتسريع وتيرة تقدم الأعمال.

وأصبح ملعب ولاية تيزي وزو في طريقه للجاهزية لاستقبال الأحداث الرياضية في وقتها المحدد في نهاية هذه السنة أو بدايتها، مما يعزز من مكانته كواحد من أفضل الملاعب في المنطقة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع