الخضر يقصفون الرأس الأخضر بخماسية

حقق المنتخب الجزائري فوزا كبيرا ومقنعا أمام منتخب جزر الرأس الأخضر (5-1)، في المباراة التي جمعت المنتخبين سهرة الخميس بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، في إطار استعدادات الفريقين لبطولة كأس أمم إفريقيا المقررة مطلع السنة المقبلة بكوت ديفوار.

وأنهى الخضر الشوط الأول من المباراة متفوقين بثلاثية نظيفة حملت توقيع كل من محمد الأمين عمورة، وحسام عوار في مناسبتين، قبل أن يضيف رامز زروقي وإسلام سليماني عن طريق ركلة جزاء الهدفين الرابع والخامس في المرحلة الثانية، بينما سجل منتخب الرأس الأخضر هدفه عن طريق تياغو مانويل بيبي في الدقيقة 55.

وأظهر أشبال جمال بلماضي الناخب الوطني استعدادات بدنية كبيرة في هذه المباراة، حيث تميزت بالسرعة من جانب رفقاء القائد رياض محرز، كما بدا الانسجام جيدا بين اللاعبين التنسيق محكما ما بين الخطوط الثلاث، وهو ما جعل الأنصار الذين غزوا مدرجات ملعب الشهيد حملاوي يغادرون الملعب مقتنعين بما شاهدوه في الميدان والنسوج الكروية التي قدمها حسام عوار ورفقائه.

كما عرفت المباراة مشاركة أمين غويري لاعب نادي رين الفرنسي في أول ظهور له بألوان منتخب بلاده، بعدما غير جنسيته الرياضية في الفترة الأخيرة من الفرنسية إلى الجزائرية، حيث قدم أداء كبيرا وكاد يسجل في العديد من المرات، إلا أن الحظ لم يكن إلى جانبه في هذه المباراة.

وتنتظر محاربي الصحراء مباراة ودية ثانية  يوم الإثنين، والتي ستجمعه بنظيره المصري بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع