صادي: « مجموعتنا مفخخة ويجب تفادي سيناريو كان 2021 »

أكد وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم « فاف »، أن القرعة الخاصة بنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2023 أوقعت المنتخب الجزائري في مجموعة مفخخة، مضيفا أن رفقاء محرز مطالبون بالحذر من المنافسين والتعامل مع كل المباريات بجدية كبيرة.

وقال صادي في تصريح خص به وكالة الأنباء الجزائرية: « الأكيد أن كل المنتخبات تسعى للتألق في كأس إفريقيا للأمم، وبالتالي هي حاليا تحضر لهذا الموعد القاري، ما يعني أن المجموعة التي وقع فيها المنتخب الوطني مفخخة ».

وأضاف صادي: « سنسير الدور الأول من الكان مباراة بمباراة حتى نتفادى الأخطاء التي تم ارتكابها في الماضي، خصوصها في النسخة الأخيرة بالكاميرون والجميع مازال يتذكر سيناريو مباراة سيراليون، ومن هنا نتأكد أنه لا يوجد منتخب ضعيف في إفريقيا ».

وبخصوص إقامة الخضر بمدينة بواكي التي تبعد بحوالي 110 كلم شمال العاصمة ياموسوكرو، قال صادي: « لقد تنقلت إلى مدينة الكان التي تم تشييدها على شكل بيوت، والتي كان من المقرر أن تستقبلنا خلال الموعد القاري، إلا أننا قررنا حجز فندق كامل لصالح البعثة الجزائرية في مكان ليس بعيدا عن الملعب، وهدفنا هو وضع المنتخب في مكان مريح وتوفير كل سبل الراحة والعمل للاعبين والطاقم الفني ».

أما فيما يتعلق بالتحضير للدورة القارية، فقال المسؤول الأول عن الهيئة الكروي الأعلى في البلاد: « نحن ندرس إمكانية إجراء تربص في إحدى البلدان المجاورة لكوت ديفوار، وقد يكون ذلك في غينيا الاستوائية أو غانا، وذلك حتى يتأقلم اللاعبون مع المناخ الاستوائي والأجواء بصفة عامة في تلك المنطقة، ومن المقرر أن نبرمج خلال التربص هناك مباراتين وديتين أو ثلاث من أجل إبقاء اللاعبين في المنافسة، سيكون لنا اجتماع مع الناخب الوطني وفيه سنتخذ كل القرارات التي نراها مناسبة للمنتخب ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع