عمورة يواصل توهجه ويضيف هدفا جديدا إلى رصيده

يواصل محمد أمين عمورة الدولي تألقه بألوان سانت جيلواز في الدوري البلجيكي، ليتبين لمسؤولي هذا النادي أنهم أبرموا صفقة العمر مع بداية الموسم الجاري باستقدامهم ابن مدينة جيجل من نادي لوغانو السويسري بعقد يمتد إلى غاية صيف 2027.

ورغم دخوله بديلا في المباراة التي جرت عشية الأحد أمام فيستيرلو، برسم الجولة 12 من الدوري البلجيكي، إلا أن اللاعب السابق لوفاق سطيف ترك بصمته في الدقائق 28 التي لعبها، حيث سجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 88 بطريقة رائعة على طريقة بانينكا، بعدما رفع الكرة فوق رأس حارس فيستيرلو عقب خروجه وجها لوجه معه، لتنتهي المباراة بفوز سانت جيلواز (3-1) ويعزز مكانته في صدارة الترتيب برصيد 28 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الملاحق أندرلخت.

وبهدفه هذا يكون عمورة قد سجل للمباراة الثالثة على التوالي مع سانت جيلواز، بعد هدفيه في مرمى سانت تروند وكاس أوبن، ليبصم الدولي الجزائري على موسم رائع في دوري يلعب له للمرة الأولى.

من جهتها، تسعى إدارة سانت للاستثمار في تألق عمورة وعرض عقده للبيع، إذ شرعت في الترويج له على أمل الظفر بالصفقة التي تريد تحقيقها، والاستفادة ماليا من صفقة تحويله إلى إحدى الأندية الأوروبية الكبيرة بمبلغ ضخم، وهو ما قد يشجع عمورة على مضاعفة العمل وتحقيق حلمه باللعب في إحدى الدوريات الخمس الكبرى.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع