صحيفة بلجيكية تشيد بمستوى البطولة الجزائرية

أثنت صحيفة لوسوار البلجيكية على مستوى البطولة الجزائرية بصفة عامة، وأكدت أن هذا الدوري جدير بالمتابعة بالنظر إلى الفرديات التي يحوز عليها والإمكانيات الفنية العالية للاعب الجزائري.

وأشاد فريديريك لارسيمونت نائب مدير القسم الرياضي للصحيفة، بمستوى محمد أمين عمورة لاعب نادي سانت جيلواز البلجيكي، واصفا إياه بالموهبة، وقال: « محمد أمين عمورة لاعب يملك الكثير من المهارات والموهبة، وهو خريج المدرسة الكروية الجزائرية التي تعج بمثل هذا النوع من اللاعبين ».

وأضاف لارسيمونت: « البطولة الجزائرية جديرة بالمتابعة، فهي بطولة مثيرة وفيها الكثير من المواهب التي تشبه عمورة، يكفي فقط استكشافها وصقل موهبتها في بيئة أفضل ».

ويبدو أن تألق عمورة مع فريقه سانت جيلواز أعطى اهتماما أكبر للدوري الجزائري، والذي يبقى أقل متابعة مقارنة ببعض البطولات الإفريقية التي تجلب أنظار الوكلاء ومسؤولي الأندية الأوروبية، لكن مع الطفرة التي عرفتها الكرة المحلية في السنوات القليلة الماضية، والتي أنجبت لاعبين نشطوا في المستوى العالي على غرار إسلام سليماني، العربي هلال سوداني، سعيد بلكالام، رفيق حليش وآخرهم محمد أمين عمورة، قد تتغير وجهة نظر الكشافين الذين قد يجعلون البطولة الجزائرية ضمن اهتماماتهم.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع