بلايلي: « أسعى للعودة إلى المنتخب الوطني والتتويج بكأس إفريقيا للأمم »

يواصل يوسف بلايلي الدولي الجزائري بذل مجهوداته بهدف العودة إلى المنتخب الوطني، بعد فترة طويلة من الغياب بسبب ابتعاده عن المنافسة، قبل أن يسترجع مستواه.

وأبدى بلايلي طموحه في العودة إلى تشكيلة المنتخب الجزائري، والمشاركة في كأس أمم إفريقيا المقررة بكوت ديفوار ما بين 13 جانفي و11 فيفري 2024.

وفي تصريحات خص بها التلفزيون العمومي، قال بلايلي في هذا الصدد: « آمل في العودة إلى المنتخب، فأنا أعمل بجد مع فريقي من أجل ذلك، وأشكر زملائي الذين ساعدوني من أجل التألق في المولودية ».

وأضاف لاعب الخضر: « لدي أمل في المشاركة في كأس الأمم الإفريقية والمساهمة في إفراح الشعب الجزائري، ولمَ لا التتويج باللقب القاري. »

ونجح بلايلي مؤخرا في العودة تدريجيا إلى مستواه من بوابة مولودية الجزائر المنظم له هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف وصناعة اثنين في الجولات الأربع الأولى، في انتظار كسب ثقة الناخب الوطني من جديد ليسجل عودته إلى قائمة الخضر، خصوصا أن بلماضي صرح سابقا أن ابن مدينة وهران يمكنه العودة للعب مع الخضر في حال تمكن من استرجاع مستواه المعهود.

يُذكر أن بلايلي غاب عن المنتخب الوطني لفترة بسبب نقص المنافسة ومشاكل مع ناديه السابق أجاكسيو الفرنسي، حيث يعود آخر ظهور له مع المنتخب إلى مارس الماضي بمناسبة اللقاء المزدوج أمام النيجر، ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس إفريقيا للأمم 2023.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع