عمورة يتألق بثنائية في شباك كلوب بروج

يواصل محمد الأمين عمورة اللاعب الدولي الجزائري التألق مع فريقه سانت جيلواز، حيث قاده لتحقيق فوز مهم أمام كلوب بروج بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي تندرج ضمن الجولة 13 من الدوري البلجيكي، على ملعب جوزيف ماريان بالعاصمة بروكسل.

وتمكن مهاجم الخضر من تسجيل هدفي الفوز لفريقه، مفتتحا باب التسجيل في الدقيقة 22 من عمر اللقاء بمقصية رائعة، مستغلا كرة عائدة من الدفاع باغت بها الحارس سيمون مينيوليه، على طريقة كريستيانو رونالدو في هدفه الشهير بقميص ريال مدريد أمام جوفنتوس، ولم يكتف عمورة بهذا ليضيف هدفه الثاني في المباراة بعد انطلاقة صاروخية منه مستغلا نقطة قوته المتمثلة في سرعته متجاوزا الحارس بمراوغة رائعة، ليسكن الكرة في شباكه في الدقيقة 69 من المباراة.

وخرج مهاجم الخضر من اللقاء متأثرا بإصابة على مستوى الكتف، أين سقط على الأرض على كتفه ليتعرض لإصابة مباشرة، كما تعرض للعديد من التدخلات العنيفة من قبل لاعبي كلوب بروج التي وجدت أن هذه هي الطريقة الأنسب لإيقافه.

وعقب نهاية المباراة عبر عمورة في تصريحاته لـ  موقع « دي.أش » البلجيكي عن سعادته بالأهداف التي سجلها وقال: » الأهداف الأكروباتية سهلة بالنسبة لي، والمقصيات أتدرب عليها دائما، هذا الهدف لم يأت من العدم، أهدي هدفي لكل الفريق، إنه نتيجة العمل الجماعي وروح المجموعة ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع