باكيتا: « علينا التفاوض جيدا في مبارياتنا داخل الديار لتجاوز دور المجموعات »

أقر مدرب شباب بلوزداد ماركوس باكيتا بصعوبة المهمة التي تنتظره وأشباله في منافسة رابطة أبطال إفريقيا، خاصة في ظل تواجد الأهلي المصري بطل النسخة الأخيرة في المجموعة الرابعة، إلى جانب ميدياما الغاني ويونغ أفريكانز التنزاني، مشددا على ضرورة التفاوض جيدا في المباريات الثلاث التي تنتظر الفريق في ملعبه.

وقال باكيتا في تصريح خص به صفحة النادي على فايسبوك: « مجموعتنا في رابطة أبطال إفريقيا صعبة جدا بتواجد أندية قوية على المستوى القاري، وبالتالي نحن نعد الخطة اللازمة التي تسمح لنا بتخطي هذا التحدي والخروج منه بسلام ».

وأضاف التقني البرازيلي العائد إلى بيت الشباب: « علينا التفاوض جيدا في المباريات الثلاث التي نلعبها في ميداننا، دون إهمال المباريات الثلاث الأخرى خارج ميداننا، لكن مفتاح التأهل يمر عبر ضمان 9 نقاط في مبارياتنا داخل قواعدنا ».

ولم ينس باكيتا أنصار النادي الأحمر والأبيض الذين خصوه باستقبال مميز عند عودته، وقال بشأنهم: « أعرف أنصار شباب بلوزداد جيدا، فهم يحبون فريقهم ومتمسكون به في كل الظروف، لقد حظيت باستقبال حار وهذا يؤكد أني تركت مكاني نظيفا في النادي، وبالمناسبة أشكرهم على كرمهم وأطلب منهم البقاء مع الفريق والوقوف خلفه على أمل تحقيق الأهداف المسطرة مع نهاية الموسم ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع