قيتون يقود ميتز للفوز أمام نانت

قاد الدولي الجزائري كيفن قيتون فريقه ميتز لفوز مهم أمام نانت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة المندرجة ضمن الجولة 12 من « الليغ 1 » الفرنسية.

وتألق قيتون بشكل كبير، حيث ساهم في فوز فريقه الكبير بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، ولم يكتف بهذا بل قدم تمريرة حاسمة لزميله إليسور في الدقيقة 85 من عمر اللقاء جاء على إثرها الهدف الثالث.

وبهذا الهدف افتتح لاعب الخضر عداده التهديفي بأول هدف في مشواره الاحترافي في الدوري الفرنسي، في المباراة التي شارك فيها بمنصب جناح أيمن، واختير رجل المباراة بعد الأداء الرائع الذي قدمه خلال كل أطوار المباراة، متحصلا على تقييم 8.5/10 حسب موقع « هوسكورد » المختص في الإحصاء، بينما رفع رصيده في الصناعة إلى تمريرتين حاسمتين.

وتعد الأرقام التي حققها قيتون مع نادي باستيا الموسم الماضي ورقة رابحة له، إذ تمكن من تسجيل 4 أهداف وصناعة 5 تمريرات حاسمة في 29 مباراة شارك فيها أساسيا، ما يجعله خيارًا مهمًا لمركز الظهير الأيمن في المنتخب الوطني، إن استمر في المستوى نفسه مع فريقه الحالي ميتز.

للعلم فإن المباراة عرفت مشاركة الحارس ألكسندر أوكيدجة أساسيا من جانب ميتز، بينما شارك الدولي الآخر جوان حجام من جانب نانت بديلا بداية من الدقيقة 60 وتحصل على تقييم 6.3/10.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع