البياوي: « سعيد بعودتي إلى شبيبة الساورة وهدفنا استعادة نشوة الانتصارات »

أبدى المدرب الجديد لشبيبة الساورة ناصف البياوي، سعادته بالعودة إلى النادي مرة أخرى، بعدما سبق له الإشراف على الفريق في بداية الموسم الماضي، قبل أن يغادر لأسباب شخصية بعد أربع جولات فقط.

وقال البياوي عن عودته إلى بيت نسور الجنوب: « صراحة أنا سعيد بتواجدي مجددا في شبيبة الساورة، إذ سبق لي العمل هنا وحظيت بترحاب كبير من الجميع، والآن أنا هنا من جديد وأشكر مسؤولي النادي على الثقة ».

وأضاف البياوي: « مسؤولو الساورة اتصلوا بي وكان التواصل سهل جدا، إذ عرضوا علي فكرة العودة وأنا من جهتي لم أرفض الفكرة وأمضيت على عقدي يوم الأربعاء الماضي بعدما اتفقنا على كل التفاصيل، اهتمام شبيبة الساورة بخدماتي يدل على أني تركت مكاني نظيفا وهذا يشرفني ».

وعن الأهداف التي سطرها مع الفريق، فقال المدرب السابق لنادي المحرق البحريني: « حاليا هدفنا الرئيسي هو العودة إلى سكة الانتصارات من جديد واستعادة الثقة عند اللاعبين، حيث وقفت على مجموعة شابة من اللاعبين بإمكانات فنية كبيرة، أما بخصوص الأهداف الموسمية فقد اتفقنا على تسطير أهداف واقعية وفق إمكانيات النادي واللاعبين، وأتمنى أن تكون حصيلة الفريق مع نهاية الموسم مرضية وتليق بسمعة نادي شبيبة الساورة ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع