رباش هداف ويساهم في فوز ألافيس أمام غرناطة

حقق نادي ديبورتيفو ألافيس فوزا كبيرا أمام غرناطة الضيف (3-1)، في مباراة جمعت الفريقين عشية الجمعة برسم الجولة 14 من الدوري الاسباني الدرجة الأولى، التي عرفت تألق الجزائري عبد الرحمن رباش مع ناديع ألافيس.

وشارك رباش أساسيا للمرة الثانية له منذ بداية الموسم، حيث دفع به المدرب لويس غارسيا بلازا منذ البداية بعد أدائه الجيد عندما دخل بديلا في مباراتي ألميريا وبرشلونة في الجولتين الأخيرتين، ليكافئه الطاقم الفني في مباراة أول أمس، واللاعب بدوره لم يخيب مدربه وساهم في الفوز الذي حققه فريقه، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 38 من عمر المباراة بطريقة جيدة.

وقدم رباش أداء جيدا وخرج تحت تصفيقات عشاق النادي الباسكي، عندما قرر مدربه استبداله في الدقيقة 69 بزميله كارلوس بينافيديز، ليكسب ابن مدينة البليدة نقاطا ترشحه للبقاء ضمن خيارات الطاقم الفني.

ويسعى رباش- البالغ من العمر 25 سنة- جاهدا لإقناع جمال بلماضي الناخب الوطني، خاصة أن العد التنازلي لموعد كأس إفريقيا للأمم بدأ ولم يبق سوى 20 يوما لإرسال قائمة 55 لاعبا الموسعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إذ يتمنى أن يكون على الأقل ضمنها حتى يتسنى له تقديم المزيد من الجهد للظفر بثقة الناخب الوطني، لاسيما أنه ينشط في إحدى أقوى البطولات في العالم وتواجده في تشكيلة الخضر قد تفيد المنتخب واللاعب على حد سواء.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع