سليماني يسقط رفقة كوريتيبا إلى الدرجة الثانية البرازيلية

فشل نادي كوريتيبا في الحفاظ على مكانته في الدوري البرازيلي الدرجة الأولى، وسقط رسميا إلى دوري الدرجة الثانية بعد خسارته أمام فلومينينسي (2-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين في الساعات الأولى من صباح الأحد لحساب الجولة 35 من الدوري البرازيلي.

وعرفت المباراة غياب إسلام سليماني الدولي الجزائري، بسبب معاناته من إصابة تلقاها مع المنتخب الجزائري في مباراته الأخيرة أمام موزمبيق، وهو ما أثر هجوم الفريق الذي عجز عن ترجمة الفرص الكثيرة التي أتيحت له، ليتلقى هدفين في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول والدقيقة 63، قبل أن يقلص خيسي الدولي الإسباني السابق النتيجة في آخر أنفاس المباراة.

وبهذه النتيجة بقي كوريتيبا في المركز ما قبل الأخير برصيد 29 نقطة، ليفقد حظوظه نهائيا في البقاء في حظيرة الأضواء، بما أن الفارق بينه وكروزيرو آخر الناجين 12 نقطة، قبل ثلاث جولات فقط من إسدال الستار على مباريات الدوري البرازيلي.

ومن المنتظر أن يعرف مستقبل سليماني الجديد بعد سقوط كوريتيبا رسميا إلى القسم الثاني، فرغم أن عقده الذي أمضاه في 20 أوت الماضي يمتد إلى غاية 31 ديسمبر 2024، إلا أن فشل النادي في تحقيق هدفه الرئيسي قد يعجل بمغادرة الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري إلى وجهة أخرى.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع