بولاية مرشح لجائزة لاعب الأسبوع في قطر

اختير فريد بولاية الدولي الجزائري لاعب نادي الغرافة، ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الأسبوع في الدوري القطري، نظير تألقه في الجولة التاسعة.

ويواصل بولاية تقديم مستويات ثابتة رفقة ناديه الغرافة، حيث قاده في آخر مباراة للفوز بثنائية لهدف أمام المضيف أم صلال، برسم الجولة التاسعة من دوري « إكسبو » بتسجيله هدف رائع.

وحسب ما كشف عنه حساب دوري « إكسبو » على منصة « إكس » أمس، ينافس اللاعب السابق لنادي ميتز الفرنسي خمسة لاعبين آخرين، من بينهم فؤاد حنفوق لاعب أتليتك بارادو السابق والمحترف حاليا في نادي معيذر، بالإضافة للبرازيلي رافينيا ألكانتارا لاعب العربي والقطري عبد الرشيد ابراهيم لاعب الأهلي، إلى جانب الأرجنتيني ماتياس ناني.

ويبدو أن تألق بولاية في الدوري القطري قد يفتح الباب أمام عودته لتمثيل المنتخب الجزائري، إذ يرى المتابعون أنه إذا استمر في هذا الأداء الرائع، فإن فرصه تبقى قائمة لضمان مكانة في القائمة الموسعة الخاصّة بالمحفل الكروي القارّي، المقرّر مطلع العام المقبل والتي تضم 55 لاعبا، ما يضع جمال بلماضي الناخب الوطني في أريحية إدراج أسماء عديدة، حتّى تلك التي غابت عن الخضر في الأشهر الأخيرة، بما أنّ كل لاعب سبق له حمل قميص المنتخب سيكون معنيّا بالاستدعاء في أيّة لحظة، خاصةً إذا استطاع بولاية الحفاظ على مستواه الحالي والمساهمة بشكل فعّال في تحقيق النجاحات.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع