عاشوري مرشح لتولي منصب مناجير في شبيبة القبائل

تمر الأيام وتبقى الأوضاع تراوح مكانها في بيت نادي شبيبة القبائل، فبعد سلسلة النتائج السلبية المسجلة في الجولات الثلاث الأخيرة وانعكاساتها على الفريق، يبقى الغموض سائدا داخل النادي والإدارة لم تصدر أي بيان أو توضيح بخصوص الوضعية الحالية، وهو زاد من استياء عشاق النادي المتواجدين في حالة من الغليان.

ورغم حالة الغموض التي تسود بيت النادي القبائلي، علمنا من مصادرنا الخاصة أن إدارة الكناري بقيادة عاشور شلول تتحرك فعلا لإجراء تغييرات في هيكل النادي، إذ تم اقتراح اسم عبد العالي عاشوري المناجير السابق للنادي الرياضي القسنطيني لخلافة إبراهيم زافور، هذا الأخير الذي لم يلق الإجماع وسط الأنصار الذين يطالبونه بمغادرة النادي، كما حملوه مسؤولية الوضعية التي يعيشها الفريق مع بداية هذا الموسم.

ويعتبر عاشوري من المناجرة المعتمدين لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، كما سبق له العمل في وفاق سطيف والنادي الرياضي القسنطيني وأبرم صفقات مربحة، على غرار المدرب الفرنسي دينيس لافان واللاعب المغترب الهيدي بلعميري.

ومن المنتظر أن تعرف الأيام المقبلة الجديد في بيت النادي الأكثر تتويجا بالألقاب في الجزائر، خاصة أن الأنصار يترقبون تغييرات ويطالبون بضرورة تصحيح الأوضاع قبل فوات الأوان.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع