بن شيخة يوفق في أول اختبار له مع سيمبا

نجح عبد الحق بن شيخة المدرب الجزائري في أول ظهور له على رأس العارضة الفنية لنادي سيمبا التنزاني، بعد ترسيم انضمامه إلى هذا الفريق الأسبوع الماضي في أول تجربة له جنوب القارة السمراء.

وكان بن شيخة رفقة مساعده فريد زميتي وكمال بوجنان المحضر البدني أمام أول اختبار رسمي عشية السبت، وكان ذلك أمام نادي غوانينغ غالاكسي البوتسواني بميدان هذا الأخير لحساب الجولة الثانية لدور مجموعات ربطة أبطال إفريقيا، أين فرض التعادل السلبي على منافسه وعاد إلى الديار بنقطة التعادل، ليكون التقني الجزائري قد بصم على بداية موفقة في هذه التجربة الجديدة.

وبهذه النتيجة رفع نادي سيمبا رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث للمجموعة الثانية، والتي يتصدرها أسيك ميموزا الإيفواري وغوانينغ غالاكسي برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل الوداد البيضاوي المغربي الترتيب برصيد خال من النقاط.

وينتظر بن شيخة امتحان أكثر صعوبة من سابقه، عندما يواجه نادي الوداد البيضاوي المغربي يوم السبت المقبل لحساب الجولة الثالثة، إذ يسعى لاستغلال وضعية المنافس الصعبة والعودة إلى الديار بنتيجة تبقي على أمل النادي التنزاني في بلوغ الدور ربع النهائي وتجاوز دور المجموعات.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع