محرز، عوار، غويري وبن رحمة مرشحون للتألق في كان 2023

شرعت العديد من الصحف والمواقع الالكترونية في التحضير المسبق لبطولة كأس إفريقيا للأمم 2023 في نسختها 34، والمقرر إجراؤها بعد شهر من الآن في كوت ديفوار، وذلك برصد آراء المتابعين والنقاد وإعداد تنبؤات بخصوص الأداء الفردي والجماعي في هذه الدورة القارية الأبرز في القارة السمراء.

ونشر موقع أفريك سبور قائمة بأبرز الأسماء المرشحة للتألق وقيادة منتخباتها في « كان 2023″، والتي ضمت 50 لاعبا من كل المنتخبات 24 المشاركة في هذا الحدث القاري، وعرفت تواجد أربعة لاعبين جزائريين هم رياض محرز، حسام عوار، أمين غويري وسعيد بن رحمة، إذ تنبأ الموقع أن هذا الرباعي سيكون تحت المتابعة ومرشح لقيادة الخضر إلى المجد القاري وتكرار سيناريو 2019، عندما توج أشبال جمال بلماضي باللقب الثاني في تاريخ الكرة الجزائرية.

كما كشف الموقع أن العلاقة بين بلماضي وسعيد بن رحمة لاعب ويست هام الإنجليزي ليست على ما يرام، إلا أن ذلك لن يمنع الناخب الجزائري من الاستنجاد بخدمات ابن مستغانم في هذه البطولة حسب الموقع.

إلى جانب ذلك، ضمت القائمة التي أعدها موقع أفريك سبور أبرز الأسماء المتألقة في البطولات الأوروبية والعربية، على غرار محمد صلاح، نابي كايتا، أشرف حكيمي، ساديو ماني، ويلفريد زاها وغيرهم.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع