شباب بلوزداد يشد الرحال إلى مصر لمواجهة الأهلي

شد وفد شباب بلوزداد صبيحة الثلاثاء رحاله إلى القاهرة عاصمة مصر، تحسبا لمواجهة الأهلي المصري لحساب الجولة الثالثة لدور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا، والمقررة يوم الجمعة المقبل بملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويسعى أبناء العقيبة إلى تدارك الخسارة التي مني بها الفريق في المباراة الأخيرة أمام ميدياما الغاني، وحصد نقطة التعادل على الأقل من ملعب برج العرب، فرغم صعوبة المهمة أمام بطل النسخة الأخيرة للمنافسة القارية الأغلى على مستوى الأندية، إلا أن إصرار رفقاء الحارس أليكسيس قندوز كبير على مباغتة نادي القرن في عقر دياره.

وبخصوص المهمة التي تنتظر بطل الجزائر في المواسم الأربعة الأخيرة، قال ماركوس باكيتا مدرب شباب بلوزداد: « تنتظرنا مباراة أخرى أكثر صعوبة أمام بطل النسخة الأخيرة، لكن اللاعبين محفزون لتحقيق نتيجة إيجابية والعودة إلى الجزائر على الأقل بنقطة التعادل ».

وأضاف التقني البرازيلي: « صحيح هناك غيابات في التشكيلة، لكن الجميع على أتم الاستعداد لتقديم مباراة في المستوى أمام منافس قوي، كما أن اللاعبون يعانون من الإرهاق، لكنهم محفزون ومركزون على ما ينتظرهم في مصر ».

من جهته، أبدى عبد الرؤوف بن غيث متوسط ميدان شباب بلوزداد إصرارا شديدا على استدراك ما فاتهم في كوماسي الغانية أمام ميدياما، وقال: « الخسارة أمام ميدياما أثرت فينا نوعا ما، لكنها لن تقضي على معنوياتنا وسنسعى للتعويض في مباراتنا أمام الأهلي المصري، سنتنقل من أجل هدف واحد وهو تحقيق نتيجة إيجابية تبقينا في السباق نحو التأهل إلى الدور ربع النهائي ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع