سعيود يحطم رقما جديدا في الدوري السعودي

يواصل أمير سعيود تألقه الكبير في دوري روشن السعودي، حيث حطم رقما قياسيا جديدا في مسيرته أثبت بها قيمته الفنية الثابتة في تشكيلة الرائد ناديه الحالي.

وقام سعيود بـ 14 مراوغة ناجحة من أصل 17 خلال مباراة فريقه الرائد مع الحزم، التي جرت يوم 21 أكتوبر الماضي ضمن الجولة العاشرة من دوري « روشن »، محطما رقما صمد لمدة سبع سنوات كاملة في هذا الدوري، بفضل الأداء المتميز الذي يقدمه في صفوف الرائد، حيث يعتبر عنصرا أساسيا ضمن مخططات المدرب إيغور جوفيشيفيتش.

ووفقًا لموقع « سوفا سكور » المتخصص في الإحصائيات، فإن سعيود حقق بهذا الأداء أعلى رقم في مباراة واحدة، في قاعدة نفس الموقع الإحصائية لدوري « روشن » السعودي منذ موسم 2016/2017.

وبهذا المستوى الذي يقدمه، يكون سعيود قد بعث رسائل للناخب الوطني جمال بلماضي، الذي بدوره يراقب كل اللاعبين بهدف اختيار الأفضل ليكون ضمن القائمة الموسعة التي تضم 55 لاعبا، فعلى الرغم من وجود العديد من الأسماء في منصبه كجناح أيمن، على غرار رياض محرز وآدم وناس، إلا أن فرص ابن مدينة قالمة تبقى قائمة إن واصل تقديم الأداء نفسه في كل مباراة، خصوصا أن آخر أجل لتقديم القائمة النهائية المعنية بالمشاركة في بطولة أمم إفريقيا القادمة حدد بتاريخ 03 جانفي 2024.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع