زغبة يفتح باب العودة لأوكيدجة ومبولحي

يتجه مصطفى زغبة حارس نادي ضمك السعودي، إلى فقدان مكانته في القائمة النهائية للمنتخب الوطني تحسبا لكأس إفريقيا للأمم 2023، والتي يضبطها الناخب الوطني خلال الأيام المقبلة، قبل بضعة أسابيع عن انطلاق المنافسة المزمع إجراؤها بكوت ديفوار.

وفقد الحارس الجزائري مكانته الأساسية في تشكيلة ضمك، حيث غاب للمباراة الخامسة على التوالي عن الفريق، فبعد البداية المتذبذبة من حيث الأداء، ارتأى الطاقم الفني بقيادة كوسمين كونترا إسناد مهمة حماية عرين الفريق للحارس السعودي محمد جميل المحاسنة على حساب ابن مدينة المسيلة.

وكشفت مصادر مقربة لـ »السلام اليوم »، أن رايس وهاب مبولحي وألكسندر أوكيدجة يتواجدان في أحسن رواق للعودة إلى حراسة مرمى المنتخب الوطني، خاصة بالنسبة لحارس ميتز الفرنسي الذي ربطت بعض الأطراف من بيت الخضر- بإيعاز من الناخب الوطني- الاتصال به من أجل التراجع عن قرار الاعتزال الدولي الذي اتخذه الصيف الماضي، قصد ضمه إلى كتيبة المحاربين الشهر المقبل، وهو مرشح لخطف المكانة الأساسية من ماندريا في حال قبوله العدول عن الاعتزال، بالنظر للمستويات الكبيرة التي يقدمها في « الليغ 1 ».

بدوره، ينتظر حامي عرين « الخضر » لأكثر من 12 سنة فرصته للعودة إلى المنتخب بعد غياب قرابة السنة، وهذا بعدما بدأ يستعيد مستواه تدريجيا رفقة شباب بلوزداد، وأدى مباراة كبيرة أمام بطل رابطة أبطال إفريقيا الأهلي المصري وحرمه من التسجيل.

وترتبط عودة مبولحي من عدمها بقرار أوكيدجة، خاصة بالنظر إلى المردود الذي يقدمه أسامة بن بوط مع فريقه اتحاد العاصمة، وكذا أنتوني ماندريا الذي يعتبر الخيار الأول في حال عدم قدوم حارس ميتز.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع