الغموض يلف موضوع اتفاقية مولودية الجزائر وأستون فيلا

مازال الغموض يلف موضوع اتفاقية التعاون بين إدارة مولودية الجزائر ونادي أستون فيلا الإنجليزي، والتي لم ترَ النور بعد رغم تقدم المفاوضات بين الطرفين ووصولها إلى مراحلها الأخيرة.

وفي هذا الصدد، علمنا من مصادرنا الخاصة أن هذه الاتفاقية التي كان منتظرا أن تتم في الأيام الماضية، مهددة بالإلغاء لأسباب غامضة، على الرغم أن الناديين اتفقا على كل شيء وحتى مسؤولي النادي الإنجليزي العريق أبدوا تحمسهم لإبرام هذه الصفقة، وإعطاء بعد جديد لأستون فيلا الساعي لاستعادة ماضيه الذهبي، لكن بعض العراقيل قد تحول دون تجسيد الاتفاق على أرض الواقع.

كما علمنا أن بعض الأطراف تسعى جاهدة لتخطي العراقيل التي اعترضت طريق هذه الاتفاقية، وذلك بشحن الأنصار بطريقة غير مباشرة، على غرار ترويج إشاعة مفادها برمجة مباراة ودية بين مولودية الجزائر وأستون فيلا الإنجليزي بملعب الدويرة الجديد يوم 7 أوت المقبل، والذي يصادف الذكرى 103 لميلاد مولودية الجزائر، وهو الخبر الذي تداولته العديد من وسائل الإعلام والمتابعين على حد سواء.

وإلى حد كتابة هذه الأسطر، يبقى الغموض سائدا بخصوص مستقبل هذه الاتفاقية، ومن الممكن أن يعرف هذا الموضوع طريقه إلى الحل لاسيما مع انتشار خبر المباراة الودية المرتقبة، ما قد يشكل ضغطا على الأطراف التي ترفض إمضاء اتفاقية التعاون ويجعلها ترضخ لمطلب عشاق النادي الأكثر شعبية في البلاد.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع