العروسي: « سأقنع أوليز بتقمص ألوان الجزائر »

أكد ياسر العروسي الدولي الجزائري لاعب نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، أنه لم يتحدث بعد مع مايكل أوليز جناح نادي كريستال بالاس الإنجليزي وزميله السابق في منتخب فرنسا للشباب بخصوص إمكانية التحاقه بالجزائر، وتمثيل منتخب بلد والدته عوضا عن الجنسية الرياضية الفرنسية التي يحملها حاليا، لكنه سيقوم بذلك عندما يلتقي به في الأيام المقبلة، بمناسبة المباراة التي تجمع شيفيلد يونايتد وكريستال بالاس.

وقال العروسي في حوار مع صحيفة « la vague verte »: « لم أتحدث بعد مع أوليز بخصوص مستقبله الدولي، إلا أنني سأقنعه على تقمص ألوان الخضر وتمثيل الجزائر عوض فرنسا، علاقتي جيدة مع مايكل وأسعى لاستغلال ذلك ».

وأضاف العروسي: « لقد سبق ونشرت ستوري من قبل أشير فيه بأننا في انتظاره، وكان ذلك بهدف إثارة حماسة أوليز الذي سيفيدنا كثيرا إذا قرر تغيير جنسيته الرياضية والمجيء إلى الجزائر، سيكون ذلك رائعا وإضافة حقيقية لنا ».

ويلتقي شيفيلد يونايتد مضيفه كريستال بالاس يوم 30 جانفي المقبل، برسم الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي فرصة ليفاتح العروسي موضوع تقمص ألوان محاربي الصحراء عوض فرنسا التي يحمل ألوان منتخبها الأولمبي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع