حاج عدلان: « إخفاء القائمة النهائية مفيدة للاعبين والمنتخب »

مازال الغموض يسود القائمة النهائية التي ضبطها جمال بلماضي الناخب الوطني، والتي اختارها لتمثل الجزائر في بطولة كأس إفريقيا للأمم 2023، بما أنه لم يكشف عنها رسميا في وقت مازال اللاعبون يلتحقون تباعا بالمركز التقني سيدي موسى للدخول في معسكر تحضيري.

وفي هذا الصدد، أيد حاج عدلان الهداف السابق لشبيبة القبائل واتحاد العاصمة قرار الناخب الوطني بعدم الإعلان عن القائمة النهائية للاعبين المعنيين بالتواجد في كوت ديفوار، واعتبر أن ذلك يساعد رفقاء رياض محرز على التحضير الجيد والتركيز لهذه الدورة القارية التي تنتظرهم، على أمل تحقيق الأهداف التي تسعى إليها التشكيلة الوطنية.

وقال حاج عدلان في تصريح للإذاعة الجزائرية صبيحة الجمعة: « هناك الكثير من المتابعين يطالبون بالكشف عن القائمة النهائية للاعبين المعنيين بالمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا، لكن إخفاءها إلى غاية اليوم أمر جيد ويفيد التشكيلة الوطنية أكثر مما يضرها، فذلك يساعدهم في التركيز الجيد على العمل فقط والتحدي الذي ينتظرهم في كوت ديفوار ».

وأضاف الدولي الجزائري السابق: « أتوقع أن يقدم المنتخب الوطني أداء كبيرا في كأس إفريقيا للأمم بكوت ديفوار، والناخب الوطني يعرف عمله جيدا والكل مصرّ على تقديم ما لديه من أجل كتابة التاريخ من جديد، ومحو الإخفاق الأخير في كان الكاميرون ».

للعلم فإن الإعلان عن القائمة النهائية للاعبين المعنيين بالمشاركة في « كان 2023 » سيتم في الساعات القليلة المقبلة، حسب ما كشف عنه صالح باي عبود المكلف بالإعلام في الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع