حجام في طريقه للعودة إلى باريس أف سي

بدأت الأمور تتسارع بخصوص مستقبل جوان حجام الدولي الجزائري مع ناديه نانت الفرنسي، إذ أشارت العديد من التقارير الفرنسية إلى إمكانية مغادرة اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بحثا عن آفاق جديدة.

وكشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي بريس أف سي الناشط في دوري « الليغ 2″، دخلت في مفاوضات مع نظيرتها من نانت لاستعادة حجام على شكل إعارة بداية من الميركاتو الشتوي الحالي، لتعزيز تعداد النادي الذي يحتل المركز العاشر في سلم ترتيب بطولة الدرجة الثانية.

وأضافت التقارير أن غياب حجام عن بطولة كأس أمم إفريقيا مع المنتخب الجزائري، شجع إدارة النادي الباريسي على استرجاع اللاعب إلى صفوفها، مشيرة أن المخاوف كانت في إمكانية مشاركته في « الكان » فقط، والتي تعني صرف النظر عنه في الفترة الحالية.

يذكر أن حجام لم يلعب كثيرا مع ناديه نانت هذا الموسم، إذ اقتصر ظهوره بديلا في ثمان مباريات فقط من أصل 17 في الدوري الفرنسي، وهو ما يرشحه لمغادرة الكناري في الميركاتو الحالي، ولو أن تقارير صحفية ربطت اللاعب بناجدي ويست هام الإنجليزي وقبله نادي شتوتغارت الألماني، لكن نقص المنافسة قد يضيع عليه فرصة الخروج إلى بطولة أقوى من الدوري الفرنسي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع