بلقبلة قد يكون جديد شباب بلوزداد في الميركاتو الشتوي

يستعد شباب بلوزداد لدخول سوق انتقالات اللاعبين الشتوية بقوة، والتي تنطلق يوم الخميس 05 جانفي على مستوى البطولة الوطنية وتتواصل إلى غاية الخامس فيفري المقبل، إذ وضع المسؤولون أسماء عدة لاعبين على أمل التعاقد مع أفضلهم تحسبا لما تبقى من الموسم الكروي.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن الإدارة البلوزدادية وضعت هاريس بلقبلة الدولي الجزائري الناشط حاليا في صفوف نادي أحد السعودي، على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين في الميركاتو الشتوي، حيث بعثت مفاوضات مع وكيل اللاعب وعرضت عليه فكرة المجيء إلى بلد أصوله واللعب في الرابطة المحترفة الأولى.

من جهته، لم يمانع بلقبلة فكرة اللعب في البطولة المحلية، خاصة مع شباب بلوزداد الذي يشارك في منافسة رابطة أبطال إفريقيا، وهي المنافسة التي تحمس اللاعب السابق لنادي بريست الفرنسي على خوض تجربة في الجزائر والإمضاء مع بطل الجزائر في المواسم الأربعة الأخيرة، على أمل استعادة مكانته ضمن تعداد المنتخب الجزائري التي ضيعها مؤخرا، ولن يشارك في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

يذكر أن بلقبلة يعتبر أحد أهم اللاعبين في نادي أحد الناشط في دوري الدرجة الأولى يلو السعودي (القسم الثاني)، حيث لعب 11 مباراة في البطولة كلها أساسي ولم يضيع سوى مباراة واحدة، بما أن الفريق كان قد لعب 4 مباريات عند قدومه.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع