التونسي حاج محمود يثني على إمكانيات عمورة

يواصل محمد الأمين عمورة الدولي الجزائري ومهاجم نادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي، حصد الثناء من قبل الجماهير والمختصين، وهذه المرة حظي بإشادة خاصة من قبل محمد حاج محمود الدولي التونسي وزميله السابق في نادي لوغانو السويسري، والذي امتدح ابن مدينة جيجل ورشحه للذهاب بعيدا في مشواره الكروي.

وقال حاج محمود في حوار خص به موقع « وين وين » العربي: « عمورة كان بمثابة أخ لي عندما كنا سويا في نادي لوغانو السويسري، يستحق كل الخير في مسيرته الكروية وحياته الشخصية، أنا سعيد للغاية بما يحققه في الآونة الأخيرة مع ناديه يونيون سانت جيلواز البلجيكي والمنتخب الجزائري ».

وتمنى حاج محمود رؤية زميله السابق في الدوري الإنجليزي، وقال: « عمورة يملك إمكانات فنية كبيرة، وأتمنى أن ينتقل للعب في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حتى يبرز أكثر في البطولة الأفضل في العالم، فهو يستحق ذلك وأنا متأكد من تألقه ».

قد ربطت العديد من التقارير الصحفية في أوروبا مستقبل عمورة بالبريمرليغ، إذ كشفت أن كل من وولفرهامبتون، أرسنال وبرايتون يسعون للظفر بخدمات لاعب وفاق سطيف السابق، فضلا عن أندية أوروبية أخرى على غرار ميلان الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع