الناخب البوروندي يرشح الخضر للتتويج بالكان

رشح إتيان نديارياجيج ناخب منتخب بوروندي، المنتخب الجزائري للتتويج بالنسخة 34 من بطولة كأس إفريقيا للأمم، المزمع إجراؤها بكوت ديفوار من 13 جانفي الجاري إلى 11 فيفري المقبل، بالنظر إلى التريبة البشرية التي يملكها الخضر والقوة التي أظهرها في المباريات التي لعبها في الفترة الأخيرة.

وقال نديارياجيج في تصريحات صحفية: « أظن أن المنتخب الجزائري محضر جيدا لبطولة كأس أمم إفريقيا، فقد شاهدت مباراته الأخيرة أمام الطوغو حيث أظهر اللاعبون استعدادات بدنية وفنية كبيرة، وبالتالي أنا أرشحه للتتويج بلقب هذه النسخة ».

وشدد الناخب البوروندي على ضرورة التحضير النفسي الجيد لهذه الدورة القارية، وقال: « في مثل هذه البطولات يجب أن يكون اللاعب حاضرا نفسيا ومحفزا معنويا لتقديم دورة في مستوى التطلعات، بغض النظر عن المناخ الذي قد يؤثر نوعا ما بما أن أغلب اللاعبين لم يتعوّدوا على مثل هذه الظروف ».

يذكر أن المنتخب الجزائري يواجه نظيره بوروندي يوم غد بملعب لومي عاصمة الطوغو، في آخر اختبار لأشبال جمال بلماضي الناخب الوطني، قبل شد الرحال إلى مدينة بواكي الإيفوارية والدخول في أجواء البطولة القارية التي يستهلها المنتخب الوطني بمواجهة أنغولا يوم 15 جانفي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع