توتنهام ينضم إلى قائمة المهتمين بخدمات بن رحمة

يتواجد سعيد بن رحمة الدولي الجزائري محل أطماع العديد من الأندية التي ترغب في ضمه والاستفادة من خدماته في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والتي تنتهي في الفاتح من فيفري المقبل.

وحسب تقارير صحفية إنجليزية، يسعى نادي توتنهام الإنجليزي للتعاقد مع بن رحمة، حيث دخل في مفاوضات جدية مع إدارة نادي ويست هام التي فتحت الباب أمامه للرحيل، وتقدم توتنهام بعرض تضمن الاتفاق على إعارة بن رحمة لِمدّة 6 أشهر حتى 30 جوان المقبل، مع إمكانية شراء العقد في الصيف المقبل، لكن إدارة « الهامرز » أبدت رغبتها في بيع عقد اللاعب بصفة نهائية، حيث حددت مبلغا ماليا قدره 23 مليون أورو مقابل الاستغناء عن خدماته، مع شرط تسريحه دفعة واحدة.

ويشكل عدم استدعاء بن رحمة للمشاركة في كأس أمم إفريقيا مع الخضر فرصة له لتغيير الأجواء لأنه متاح، خصوصا أنه فقد مكانته الأساسية منذ فترة في تشكيلة المدرب ديفيد مويس، وبات يشارك بشكل متذبذب ما أثر في مستواه، لذا فإن مغادرته وإمضاءه في إحدى الأندية التي تعمل على استقدامه قد يكون الحل له ليسترجع مستواه.

وإلى جانب توتنهام، كان أولمبيك ليون الفرنسي السباق في تقديم عرض لويست هام وأبدى رغبته الكبيرة لضم محارب الصحراء، كما دخل نادي وولفرهامبتون الإنجليزي في صف الأندية المهتمة بالدولي الجزائري، إذ يسعى مسؤولوه بضمه إلى تعداد الذئاب الذي يسعى لضمان مرتبة تؤهله للعب منافسة قارية الموسم المقبل.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع