بلمامضي: « التنافس سيكون شديدا في كوت ديفوار ونحن جاهزون لذلك »

أكد جمال بلماضي الناخب الوطني أن بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 ستكون صعبة، بالنظر إلى رغبة المنتخبات المشاركة في التألق وبلوغ منصة التتويج، كما أكد أن التنافس سيكون شديدا والمهمة لن تكون سهلة، لكنه في المقابل أبدى استعداده وأشباله لدخول غمار هذه الدورة بقوة والذهاب بعيدا فيها.

وقال بلماضي في تصريحات خص بها التلفزيون العمومي: « المنافسة في كوت ديفوار ستكون شديدة بين المنتخبات المشاركة والتكهن بالفائز صعب للغاية، لكننا جاهزون لهذا التحدي ونحن أيضا سنقول كلمتنا في هذه البطولة ».

وأضاف بلماضي: « كل المنتخبات تسعى للظفر بهذا اللقب وهو ما يجعل من البطولة صعبة، لكنها في المقابل ترفع المستوى وسيكون ذلك جيدا للقارة ».

كما ركز بلماضي في حديثه على تربص المنتخب الوطني بعاصمة الطوغو لومي، والذي ينتهي اليوم بعد 10 أيام من العمل هناك، وأبدى ارتياحه لما تم القيام به في هذا المعسكر التحضيري، وقال: « حضرنا جيدا بالطوغو وطبقنا برنامج العمل الذي سطرناه من قبل، حيث ساد التركيز الذي كان السمة الأبرز في هذا المعسكر واللاعبون تأقلموا جيدا مع المناخ والحرارة والرطوبة أيضا، كما وجدنا كل ما يلزمنا للتركيز فقط على العمل، فظروف الإقامة جيدة وكل المستلزمات كانت متوفرة، وبالتالي يمكن القول أن التربص ناجح ».

وبخصوص الحالة البدنية والنفسية للاعبين، قال بلماضي: « اللاعبون يريدون تقديم كل ما لديهم لإسعاد الشعب الجزائري، فهم مصممون على التألق والذهاب بعيدا في هذه البطولة، الأكيد أنهم لن يدخروا جهدا لذلك ونحن هنا للعمل وليس للسياحة، الآن ما علينا إلا مواصلة التركيز والعمل والتحضير جيدا لما ينتظرنا في كوت ديفوار ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع