ساحري: « الرحلات إلى كوت ديفوار ستنطلق يوم الجمعة »

أكد الطاهر ساحري الرئيس المدير العام لشركة سياحة وأسفار الجزائر، أن هذه الأخيرة حددت تكاليف تنقل مناصري المنتخب الجزائري لكرة القدم إلى كوت ديفوار بـ 200 ألف دينار تشمل كل الخدمات، أي ما يعادل 20 مليون سنتيم، وهذا تطبيقا لقرار السيد عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية، القاضي بالتكفل بـ 50 بالمائة من تكاليف السفر.

وأوضح ساحري في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية قائلا: « لقد تم تحديد تكاليف التنقل إلى كوت ديفوار بـ 20 مليون سنتيم تتضمن كل الخدمات من التنقل ذهابا وإيابا والتذاكر والتنقل داخل المدن الإيفوارية، إلى جانب الإيواء والإطعام، وذلك بهدف توفير كل ظروف الراحة اللازمة للمناصرين الجزائريين ».

وواصل ساحري حديثه وقال: « نثمن قرار رئيس الجمهورية القاضي بالتكفل بـ 50 بالمائة من نفقات التنقل لفائدة مناصري المنتخب الوطني ممن قاموا بعملية التلقيح، لاسيما أن ذلك سيسمح لمشجعي الخضر بأن يكونوا بالقرب من منتخب بلادهم خلال مباريات هذه المنافسة القارية ».

وقال ساحري في الختام: « أولى رحلات المناصرين إلى كوت ديفوار ستكون يوم الجمعة 12 جانفي الجاري، على أن تبقى الرحلات متواصلة متى استدعت الحاجة إلى ذلك ».

جدير بالذكر أن عدد المناصرين الذين تم إحصاؤهم خلال التسجيلات الأولية بلغ 500 مسجل إلى غاية مساء أول أمس الثلاثاء، وهي حصيلة مرشحة للارتفاع أكثر في الأيام القليلة المقبلة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع