مولودية الجزائر يبرم عقد رعاية وشراكة مع شركة أوريدو للاتصالات

ضمن مجلس إدارة مولودية الجزائر ممولا آخر إلى لائحة رعاة النادي، وذلك بهدف الدفع بعجلة الفريق إلى دخول الاحتراف من أوسع أبوابه والعودة من جديد إلى الساحة القارية بعد غياب طويل.

وأمضى محمد حكيم حاج رجم رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر عقد تمويل وشراكة مع شركة متعامل الهاتف النقال أوريدو للاتصالات، وذلك في حفل أقيم صبيحة الأربعاء بمقر الشركة بأولاد فايت بالعاصمة، وبحضور لاعبين قدامى ساهموا في إنجازات النادي الأكثر شعبية في الجزائر والعديد من الشخصيات البارزة، إضافة إلى مسؤولي النادي يتقدمهم حاج رجم رئيس مجلس الإدارة وروني توم المدير العام لشركة أوريدو.

وحسب ما تم الكشف عنه، يمتد العقد المبرم بين إدارة مولودية الجزائر وشركة أوريدو للاتصالات إلى غاية سنة 2026، مع إمكانية تمديده في حالة تحقيق الأهداف المرجوة من الطرفين، وهو ما يمنح النادي جرعة مالية أخرى قد تساعده في القضاء على مشكل الأموال في السنوات الخمس المقبلة على الأقل.

وقال حاج رجم بعد مراسم التوقيع على العقد: « هذه الشراكة مهمة جدا، فمولودية الجزائر ناد كبير وأوريدو شركة كبيرة ورائدة في مجالها أيضا، أتمنى أن تعود هذه الشراكة بالفائدة على كلينا، فنحن نهدف العودة إلى الساحة القارية بقوة بداية من الموسم المقبل، وبمساعدة شركائنا بما فيهم أوريدو نتوقع أن نصل إلى أهدافنا في القريب العاجل ».

وأضاف حاج رجم: « مازلنا نعمل على ضمان شراكات قوية أخرى، وذلك بهدف الترويج للرياضة الجزائرية بصفة عامة وإعطاء صورة جيدة عن هذا القطاع ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع