بن رحمة على أعتاب العودة إلى الدوري الفرنسي

يقترب سعيد بن رحمة الدولي الجزائري تدريجيا من مغادرة ويست هام ناديه الحالي والدوري الإنجليزي الممتاز، والعودة من جديد إلى البطولة الفرنسية حيث عرف بداية مسيرته الاحترافية، عندما أمضى على أول عقد له مع نادي نيس.

وذكر موقع « أولمبيك وليون » الفرنسي أن إدارة نادي أولمبيك ليون شرعت في أولى خطواتها للتعاقد مع بن رحمة، إذ بعث مسؤولو النادي الفرنسي مفاوضاتهم مع وكيل أعمال اللاعب الذي يمر بفترة صعبة مع ناديه، إذ لم يشارك كثيرا بعدما أخرجه المدرب دافيد مويس من مخططاته، وأصبح عنصرا ثانويا وهو ما قد يجعله يبحث عن آفاق جديدة في مشواره الكروي، وهو المرتبط بعقد مع الهامرز ينتهي صيف 2026.

كما ذكر الموقع أن غياب بن رحمة الوشيك عن المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 المقررة بكوت ديفوار مطلع السنة الجديدة، شجع نادي ليون على التعاقد مع ابن مدينة سيدي بلعباس، على أمل أن يقدم الإضافة اللازمة للنادي الذي يتخبط في ترتيب « الليغ 1″، إذ يحتل المركز 14 برصيد 16 نقطة في إحدى أسوأ المواسم في تاريخه منذ أكثر من عقدين.

يذكر أن قيمة بن رحمة السوقية تقدر بـ 22 مليون حسب موقع ترانسفير ماركت المختص في انتقالات وإحصائيات اللاعبين، وهي قيمة في متناول إدارة أولمبيك ليون التي لا تعاني من مشاكل مادية.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع